burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الثالث عشر للمونديال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد- إسلام: تتواصل، اليوم الثلاثاء، منافسات بطولة كأس العالم في يومها الثالث عشر، إذ تُلعب أربع مباريات، تعد مباراتا الأرجنتين مع نيجيريا وآيسلندا مع كرواتيا الأقوى بكل تأكيد لمعرفة الفريقين المتأهلين ولا تقل مباراتا الدنمارك مع فرنسا وأستراليا مع بيرو أهمية عن المباراتين السابقتين.
الأرجنتين – نيجيريا
تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُعد المباراة الأقوى بكل تأكيد، حيث إن فوز نيجيريا يضمن تأهلها للدور التالي لتطيح بالأرجنتين خارج البطولة، ستكون المباراة هجومية بكل تأكيد من الطرفين طمعًا في نقاط المباراة .. حال فوز نيجيريا تضمن التأهل ، فوز الأرجنتين يجعلها في انتظار تحقيق كرواتيا الفوز أما التعادل فيخرجها من البطولة ويجعل نيجيريا تنتظر فوز كرواتيا أما فوز آيسلندا فيجعلها تنتظر فوز الأرجنتين لتتأهل هي مع كرواتيا.
كرواتيا - آيسلندا
تنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسادسة بتوقيت جرينتش مباراة كرواتيا وآيسلندا على ملعب روستوف أرينا، ويتصدر المنتخب الكرواتي المجموعة برصيد ست نقاط وقد حسم رسميًا تأهله، يليه المنتخب النيجيري في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ومنتخبا آيسلندا والأرجنتين برصيد نقطة واحدة لكل منهما.
وتتوقف بطاقة التأهل الثانية من المجموعة على نتيجة مباراة كرواتيا وآيسلندا وكذلك نتيجة المباراة الأخرى التي تُقام تزامنًا معها، بين المنتخبين الأرجنتيني والنيجيري على ملعب "كريستوفسكي" في سان بطرسبرج.
ويحتل منتخب كرواتيا الصدارة برصيد 6 نقاط يليه نيجيريا برصيد 3 نقاط ثم الأرجنتين برصيد نقطة وآيسلندا برصيد نقطة.
أستراليا - بيرو
تنطلق فى تمام الساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودةي، والساعة الثانية ظهرًا بتوقيت جرينتش - الجولة الثالثة - من دور المجموعات كل من منتخبى أستراليا وبيرو بمدينة سوتشي.
ويحتل المنتخب الأسترالي المركز الثالث في المجموعة الثالثة في المونديال برصيد نقطة واحدة، متأخرًا عن الدنمارك بـ3 نقاط، وعن فرنسا التي ضمنت التأهل بـ5 نقاط، ويحتاج المنتخب الأصفر إلى الانتصار في المباراة القادمة ثم انتظار هدية من الديوك بالفوز على أحفاد الفايكينج، وذلك لخطف بطاقة العبور الثانية للدور الثاني، أما أي نتيجة بخلاف ذلك للمباراتين فتعني صعود الثنائي الأوروبي.
الدنمارك - فرنسا
يلتقى كل من منتخب فرنسا ومنتخب الدنمارك فى تمام الساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الثانية بتوقيت جرينتش على ملعب لوجنيكي.
واستطاعت فرنسا أن تنتصر في الجولة الثانية على منتخب بيرو بهدف دون رد ليضيف إلى رصيده ثلاث نقاط أخرى تضمن تأهله إلى الدور الثاني، بعدما كان قد انتصر على منتخب أستراليا بهدفين مقابل هدف، ليتصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.

arrow up